استنادا الى كتاب وزارة التعليم العالي والبحث العلمي / دائرة البحث والتطوير المرقم ب ت ه / 9318 والمؤرخ في 19/11/2017، يعلن مركز الحاسبة الالكترونية / جامعة النهرين عن فتح التسجيل لدورات الحاسوب للمتقدمين للدراسات العليا للعام الدراسي 2018/2019 ابتداءاً من 4/2/2018 ولغاية 3/6/2018.

علما ان الدورة تبدأ الساعة (11:00) صباحا ولغاية الساعة (1:00) ظهرا 

التفاصيل .. 

 

 يعلن مركز الحاسبة الالكترونية / جامعة النهرين عن إطلاق المنهاج التدريبي للنصف الأول من العام 2018 والذي يسعى من خلاله الى تنمية وتطوير المهارات العلمية     للعاملين   في وزارات ودوائر الدولة ومؤسساتها المختلفة انطلاقا من مبدأ الجامعة في خدمة المجتمع .

 سينفذ المنهاج الذي اعده مركزنا للفترة من 2/1/2018 ولغاية 31/6/2018 ، على ان يتم تسديد بدل المشاركة في اليوم الاول من الدورة او بموجب صك مصدق معنون الى  (رئاسة جامعة النهرين / صندوق التعليم العالي) مع كتاب مرفق للصك معنون الى..

انسجاما مع مسعى الجامعة الهادف الى ارشفة واتمتة جميع الانظمة التي تخدم الجامعة وسعيا منها للتحول نحو الحوكمة الالكترونية  اخذ مركز الحاسبة الالكترونية دوره في تنفيذ وتصميم الانظمة التي تخدم هذا الجانب وكان احد هذه الانظمة نظام تسجيل الطلبة الموحد حيث تم عقد اجتماع في مركز الحاسبة الالكترونية يوم الخميس المصادف 11/1/2018 لمناقشة النظام حيث كان الاجتماع برئاسة أ.م.د طالب محمد جواد عباس مدير مركز الحاسبة  وحضور كل من (ا. م. د. محمد عباس  مدير قسم الدراسات الأولية و م. م. احمد سالم مسؤول شعبة الأنظمة والبرمجيات / مركز الحاسبة ومبرمج أقدم علي رياض و م. مهندس اسيل حيدر ممثلي ...

تم اختتام الجولة الثانية من ورش العمل المخصصة لتدقيق الانظمة العاملة في تشكيلات الجامعة والتي استمرت للفترة من (7/12/2017 ولغاية 28/12/2017) , حيث اقيمت يوم الخميس المصادف 28/12/2017 الورشة الرابعة و الاخيرة والتي خصصت لمناقشة برنامج الاحصاء الجامعي , وقد اديرت الورشة من قبل لجنة متخصصة برئاسة م.د صبحي اسود / كلية هندسة المعلومات وعضوية كل من م. مبرمج حسام نمير / مركز الحاسبة الالكترونية وممثل عن قسم الدراسات والتخطيط والمتابعة وبحضور عدد من ممثلي التشكيلات المعنية بالنظام .

يواصل مركز الحاسبة الالكترونية / جامعة النهرين وللأسبوع الثالث عقد ورش العمل لتدقيق وتوحيد الانظمة الحاسوبية العاملة والمنفذة في تشكيلاتها. حيث جرى هذا اليوم الخميس المصادف 21/12/2017 عقد الورشة الثالثة لمناقشة (نظام البحوث المخططة والمنجزة والمنشورة والخطة البحثية)  وبحضور ممثل عن مركز بحوث التقنيات الاحيائية , وقد اديرت الورشة من قبل لجنة متخصصة برئاسة أ.م.د. لهيب محمد جواد / كلية هندسة المعلومات   و عضوية كل من  م.م. مصطفى عبدالكاظم / كلية هندسة المعلومات / و  م.ر. مبرمجين الاء جاسم عبيد / مركز الحاسبة الالكترونية .

جامعة النهرين / لقاء رئيس الجامعة مع قناة العراقية الفضائية

اجتماع حول نظام الحوكمة الالكترونيةاجتماع حول نظام الحوكمة الالكترونيةورشــــــــــة عـــــملدورة في نظام التشغيل LINUXاجتماع حول نظام تسجيل الطلبة الموحدالشعبة الادارية والماليةدورة برمجية في SQL اجتماع حول نظام تسجيل الطلبة الموحداجتماع حول نظام تسجيل الطلبة الموحددورة في نظام Drupalدورة تدريبية في Microsoft Excelدورة في برنامج Microsoft Accessدورة في برنامج Microsoft Wordدورة تدريبية  في تطبيقات الـ Arduinoكــادر المــركزشعبة الدراسات والتخطيطشعبة البرمجةشعبة التعليم المستمر

اجتماع حول نظام الحوكمة الالكترونية

اجتماع حول نظام الحوكمة الالكترونية

ورشــــــــــة عـــــمل

دورة في نظام التشغيل LINUX

اجتماع حول نظام تسجيل الطلبة الموحد

الشعبة الادارية والمالية

دورة برمجية SQL

اجتماع حول نظام تسجيل الطلبة الموحد

اجتماع حول نظام تسجيل الطلبة الموحد

دورة في نظام Drupal

دورة تدريبية في Microsoft Excel

دورة في برنامج Microsoft Access

دورة في برنامج Microsoft Word

دورة تدريبية في تطبيقات الـ Arduino

كــادر المــركز

شعبة الدراسات والتخطيط

شعبة البرمجة

شعبة التعليم المستمر